سياسة الإرجاع والاسترداد
تريد CRAFTD أن تكون راضيًا عن عملية الشراء الخاصة بك، وبالتالي، إذا لم تكن راضيًا تمامًا لأي سبب من الأسباب، فسوف تقوم CRAFTD برد قيمة عملية الشراء الخاصة بك خلال أربعة عشر (14) يومًا من تسليم المنتجات التي اشتريتها.
لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي نفس الحالة التي استلمته بها، وفي عبوته الأصلية.
يمكن للعملاء إرجاع/استبدال المنتجات وفقًا للشروط التالية خلال 14 يومًا من تاريخ الشراء.
لن يتم توفير الإرجاع والاستبدال في الحالات التالية:
-
عناصر الترويج وعناصر التخفيضات.
-
الطرود المفتوحة، الختم مكسور، المنتج غير مكتمل أو تالف أو مخدوش، العناصر التي تم العبث بها أو استخدامها جزئيًا.
-
يتم استثناء المنتجات التي تم العثور على عيب فيها خلال 7 أيام من عملية الاستبدال أو الاسترجاع.
الشروط والأحكام:
-
يجب إرجاع المنتج إلى الفرع.
-
يجب أن يكون المنتج مصحوبًا بفاتورة المبيعات الأصلية.
-
يجب إرجاع المنتج غير مستخدم مع العبوة الأصلية (غير تالف وفي حالة قابلة للبيع).
-
سيتم إصدار قسيمة الإرجاع فقط إذا تم العثور على المنتج معيبًا خلال 7 أيام بالنسبة للأجهزة الإلكترونية والكهربائية والأجهزة المنزلية من تاريخ الشراء.
-
لن يتم استرداد أي مبلغ تم دفعه عن طريق قسيمة هدية أو قسيمة استبدال.
-
سيتم إجراء استرداد الأموال على طريقة الدفع الأصلية وسيتم معالجتها خلال 10 إلى 45 يومًا اعتمادًا على البنك المصدر لبطاقة الائتمان.
-
سيتم رد جميع المنتجات المُعادة بشكل صحيح إلى المشتري الأصلي كرصيد في بطاقة الائتمان/الخصم أو الحساب البنكي المُستخدم في المعاملة، وذلك بعد خصم الرسوم البنكية المطبقة (إن وجدت). إذا كنت تعتقد أننا قدمنا لك ردًا غير صحيح، يُرجى التواصل معنا فورًا على support@craftd.ae .
-
يرجى ملاحظة أن استرداد أموال البطاقة قد يستغرق ما يصل إلى ثلاثين (30) يوم عمل لإتمام عملية الاسترداد من قِبل البنك، وذلك حسب مدة المعالجة. يختلف هذا الأمر اختلافًا كبيرًا بين مُصدري البطاقات، ولن تتحمل CRAFTD مسؤولية أي تأخير في الاسترداد من قِبل شركات البطاقات.
-
لا تقدم CRAFTD أي ضمانات بشأن دقة أو توقيت رد المبالغ إلى بطاقة العميل/حسابه المصرفي. ويعود ذلك إلى تعدد الأطراف المشاركة في معالجة المعاملات الإلكترونية، وضعف البنية التحتية للإنترنت، وأيام العمل/العطلات الرسمية للمؤسسات المالية.